صور| اشتعال النيران في هاتف «سامسونج» Galaxy S7 Edge

صورة من الهاتف المحترق
صورة من الهاتف المحترق


اشتعل هاتف من طراز سامسونج «Galaxy S7 Edge»، بعد أن توقف عن العمل وأغلق، وبعد محاولات من مالكه فتحه مجددا ولكن بلا جدوى فترك الهاتف بعض الوقت ليعاود المحاولة مرة أخرى ولكن لم يسعفه الوقت.

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية، تقريرا كشفت فيه أنه قبل أن يقوم مالك الهاتف بمحاولة فتح الهاتف مرة أخرى اشتعلت النيران بالهاتف ومن حسن حظه أنه لم يمسه أي ضرر هو أو أي شيء آخر بمنزله.

وقالت الصحيفة: "بعد ذلك أخذ الهاتف وذهب لخدمة العملاء ولكن كان الرد غير جيد من قبلهم حيث قالوا أنه ليس هناك ما يمكنهم فعله فالهاتف لم يعد تحت الضمان وقد مضى عامين على شراؤه وهذا ما جعل مالك الهاتف يتصل بسامسونج عن طريق تويتر للتعبير لهم عن مدى سوء خدمة العملاء".

وأضافت: "تلقى مالك الهاتف مكالمة من الشركة حيث عرضت عليه هاتف «Galaxy S9» بدلا من الهاتف المحترق ولكن بشرط أن يقوم بحذف جميع المشاركات والصور التى نشرها على وسائل التواصل الإجتماعى وكان السبب وراء رغبتهم في إزالة المشاركات والصور هو منع الآخرين من تقديم إدعاءات لا أساس لها من الصحة حيث قام الكثير من قبل بإستخدام صور مثل هذه فى المطالبة بهواتف جديدة بدلا هواتفهم المحترقة".

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها احتراق هاتف من إنتاج شركة سامسونج فهناك أيضا حالات أخرى من أشهر كانت لاحتراق هاتف من طراز «Galaxy Note 7» .