فيديو| ندى ماهر: «خيبتنا» تناقش ما نمر به بجرأة.. وهذه رسالتي لـ«محمد صبحي»

مسرحية «خيبتنا»
مسرحية «خيبتنا»

قالت الفنانة الشابة ندى ماهر إن مسرحية «خيبتنا» التي تشارك بها مع النجم محمد صبحي تحمل طابع سياسي اجتماعي، وتناقش ما نمر به حاليا بجرأة كما هو معروف عن محمد صبحي.

 

وأضافت «ماهر» في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن المسرحية تقدم رسالة للإنسان والمجتمع بشكل اجتماعي كوميدي سياسي غنائي، مؤكدة أن هدف محمد صبحي هو بناء الإنسان والعقول.


 
وأعلنت إلى أنها تم اختيارها للمسرحية من خلال مشاركتها معه في مسرحية "عزل البنات"، فاختارني معه في دور «أمل» في مسرحية «خيبتنا»، مناشدة الجمهور بالحضور لمدينة سنبل لمشاهدة المسرحية ورؤية محمد صبحي.

 

وأكدت أنها استفادت من محمد صبحي العديد من الأمور سواء في حياتها الشخصية أو الفنية كالالتزام وحب العمل وإخلاصه، ووجهت رسالة لمحمد صبحي قائلة: "أنا بحبك جدا يا أستاذ"، كما قالت لفريق العمل: "ربنا يوفقنا ونكون مع بعض دائما".

 

وكان النجم محمد صبحي قد احتفل بالعرض الأول لمسرحية "خيبتنا"- مساء أمس- بمدينة سنبل بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام وهم الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد والفنانة هناء الشوربجي والفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، بالإضافة إلى الإعلاميين طارق علام ودينا رامز ووائل الإبراشي ومحمد علي خير والكاتبة فاطمة ناعوت.

 

«خيبتنا».. قام بكتابتها وإخراجها محمد صبحي وهي بطولته بمشاركة فرقته المسرحية التي انضمت لها الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، ويصمم الأزياء لها الفنان العالمي هانى البحيري، وديكور المهندس محمد الغرباوي، وإكسسوار سناء الكاشف، أما الموسيقى والألحان عاطف صبحي، والأشعار لعبد الله حسن.