بالتفاصيل.. خطة لاعبي ريال مدريد لمحاصرة محمد صلاح

صلاح وراموس في نهائي دوري الأبطال
صلاح وراموس في نهائي دوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية، عن خطة لاعبي ريال مدريد الإسباني لإيقاف هجوم ليفربول محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينيو، وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا والذي فاز لها الميرنجي 3-1.


وأوضحت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن ثلاثي ريال مدريد سيرديو راموس وداني كرفخال ولوكا مودريتش جمعهم محادثة في غرفة خلع الملابس قبل المباراة النهائية في كييف، حيث حثهم كارفخال على الضغط على ثلاثي ليفربول وعدم ترك مسافات لهم.

 

وكان راموس قريبا من مو صلاح، ومع أول التحام بينهما اضطر المدافع الإسباني إلى إيقافه مما أدى تعرض الفرعون المصري إلى إصابة قوية في كتفه الأيسر وإجباره على مغادرة ملعب المباراة مبكرا.

 

ونشرت الصحيفة الإنجليزية النص الكامل للمحادثة، والتي تم تغريدها بواسطة حساب ريال مدريد الرسمي بموقع «تويتر»: كارفاجال: «علينا أن نمارس الكثير من الضغط عليهم.. إنهم يمتلكون الكرة ويجتمعوا بسرعة».

 

«إذا كان بوسعنا، يجب أن نوقف ذلك، وأن نكون قريبين من المهاجمين الثلاثة، ونزيد من الضغط عليهم عند امتلاكهم الكرة.. وعندما يحاولون الخروج من الضغط يجب أن نكون هناك».

 

«وإذا نجحوا في الاحتفاظ بالكرة، فيجب أن نبعدهم عن مرمانا على بعد 40 مترًا».

 

راموس: «يجب أن نتجنب الأخطاء السخيفة على الجانبين، فهم لديهم لاعبين قادرين على اللعب استقبال الكرة في الهواء».

 

«نفس الشيء مع الفرص الثانية.. علينا التواصل جيدا طوال الوقت لإبعادهم عن المرمى.. في كل كرة يجب أن نحافظ على بصمتنا حتى النهاية».

 

كارفاخال: «إذا تراجعت أمامهم، فلا يمكنك مطاردتهم طوال الوقت.. لأنه بحلول الدقيقة 60 ستكون ميتا».

 

مودريتش: «دعونا نختار معاركنا.. تماما كما فعلنا ضد يوفنتوس، كما تعلمون؟ لقد لعبنا بنفس الطريقة ، وقاموا بذلك أيضا.. دعوا لاعبيهم الذين يمتلكون الكرة».

 

كارفاخال: «نعم. بالضبط. نحن فقط ندعهم يحصلون عليها هناك».