«الحساب مدفوع»..أغنية جديدة للمنشد مصطفي عاطف

مصطفي عاطف
مصطفي عاطف

أطلقت شركة MTW أغنية راب جديدة على موقع يوتيوب تحت عنوان “ الحساب مدفوع “ وتعد الأغنية  أول تعاون مشترك بين المنشد مصطفي عاطف و الشاب الصاعد شريف عمر.

حيث قرر المنشد مصطفى عاطف من خلال هذا العمل أن يقدم موضوعات مختلفة من الإنشاد على الساحة الفنية، خصوصاً بعد أن قدم له صديقه شريف عمر كلمات الأغنية، التي أثارت إعجاب مصطفي الشديد مما قرر دعم صديقه الشاب الصاعد شريف و اظهار هذة الموهبة الشابة الي النور إستعانة بكلماته ومشاركته بالغناء.

كما تعد أغنية "الحساب مدفوع" ثاني أعمال المنشد مصطفي عاطف في الراب حيث كان الأول عام ٢٠١٤ مع اغنية مستنيك مع زاب ثروت.

من المنتظر أن تحدث الأغنية نجاحات كبيرة حيث أنها تلقي الضوء على واحد من أهم الموضوعات الشائكة التى تمس غالبية البيوت المصرية حيث تناقش قضية الهجرة والغربة للشباب وتحكى عن حياتهم ومعاناتهم عن طريق كلمات أختارها بعناية فائقة الشاب شريف عمر لتجسد حالة المغتربين كما أبدع ايضاً في تلحينها والجدير بالذكر ان مصطفي عاطف قام بتلحين الفواصل.

قد أشاد عدد من النقاد الفنيين بأغنية الحساب مدفوع مثمنين إختيار موضوعها ووصفوها بأنها عمل فني جسد واقع الغربة و المغتربين واصفين رسالتها التي تقدمها بأنها شديدة الأهمية حيث أنها أغنية إجتماعية هدفها تدعيم المغتربين وكل من أرغمته ظروف الحياة علي ترك الوطن و الأهل و الأصدقاء، كما أنها تبعث رسالة للمغتربين انك لست وحدك ، وأشاد النقاد أيضاً بدور شركة MTW وقراها الجرئ بتصديها لإنتاج مثل تلك الأعمال الهادفة التي تمس المجتمع المصري والعربي كافة واصفين خطوة الشركة بالشجاعة المفرطة .

يشار أن أغنية الحساب مدفوع كلمات والحان شريف عمر ، والحان الفواصل مصطفي عاطف ،توزيع أحمد عبد السلام ، والمنتج المنفذ أحمد أمين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم