نجم مانشستر يونايتد ينتقد طريقة لعب «مورينيو» الدفاعية

مورينيو وبوجبا
مورينيو وبوجبا

انتقد لاعب مانشستر يونايتد، بول بوجبا، طريقة لعب مدربه جوزيه مورينيو لاعتماده على خطة دفاعية، وذلك بعد التعادل أمام وولفرهامبتون، 1-1، في «أولد ترافورد».

وقال بوجبا في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس»، «نحن نلعب على ملعبنا، ويجب أن نلعب بشكل أفضل ضدّ وولفرهامبتون.. عندما نكون في ملعبك يجب أن نهاجم ، نهاجم ، نهاجم.. هذا هو أولد ترافورد.. نحن هنا للهجوم».

وأضاف: «هذا كان خطأنا.. يجب أن نهاجم ونضغط ، كما فعلنا ضد توتنهام وليفربول وتشيلسي وأرسنال الموسم الماضي.. عندما نلعب على هذا النحو ، سيكون الأمر أسهل بالنسبة لنا»

وتابع: «لم نبدأ المباراة بشكل جيد، تقدمنا المبكر كان إيجابيًا، في الشوط الثاني حاولنا الدفاع أكثر ضد الهجمات المرتدة لنتوقف عن اللعب للأمام، كما حدث في الشوط الأول.. أعرف أنني خسرت الكرة قبل هدف وولفرهامبتون، ثم حدثت أخطاء عدة بعد ذلك، لم يكن هناك الكثير من التحرك في المقدمة، لأننا لم نشكل للخصم المصاعب».

وتعليقا على تصريحات مورينيو، التي انتقد فيها أداء اليونايتد، قال: «نعم، ربما مورينيو مُحق.. لا أعرف.. ربما ينبغي أن يكون السلوك أفضل وأن نلعب بشكل جيد، لأننا نلعب في أولد ترافورد.. الابتعاد عن الصدارة؟ لست قلقا من ذلك، لكن علينا أن نقترب بطبيعة الحال، نحن لم نحصد سوى 4 نقاط من 3 مباريات على أرضنا وهذا لا يكفي».