«مسطحات القليوبية» تضبط مصنعين لإنتاج الجبن والحلويات «مجهولة المصدر»

مسطحات القليوبية تضبط مصنعين لإنتاج الجبن والحلويات "مجهولة المصدر"
مسطحات القليوبية تضبط مصنعين لإنتاج الجبن والحلويات "مجهولة المصدر"

 

شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات برئاسة اللواء طارق الجبالي، مدير الإدارة، حملة تفتيشية مكبرة بالاشتراك مع مديرية التموين بالقليوبية، وأسفرت الحملة عن ضبط مصنع لإنتاج الجبن الرومي (مجهول المصدر)، وآخر لإنتاج الحلويات الشرقية.

 

تلقى اللواء هشام عبدالغفار، مدير المباحث، إخطارا من العقيد محمد المحاريق، رئيس مباحث مسطحات القليوبية، بنتائج الحملة التي تزامنت مع بدء العام الدراسي الجديد للحفاظ على حياة التلاميذ وطلاب المدارس، حيث تم ضبط مصنع لإنتاج الحلويات الشرقية والذي يمتلكه "عبدالله أحمد"، ويعمل دون تراخيص بناحية بتمدة بمركز بنها، وتم ضبط 800 كجم جلاش تحت التجهيز، و800 كجم جلاش منتج نهائي، و400 كجم عجائن معدة للتصنيع ..  وتم تحرير المحضر اللازم واتهام صاحب المصنع بإدارة منشأة دون تراخيص مزاولة النشاط، ودون استخراج سجل بيئي، بالإضافة إلى عدم الالتزام باستصدار شهادات صحية للعاملين لديه .. وتم التحفظ على المضبوطات، وجارى العرض على النيابة.

 

كما تمكنت الحملة التي قادها العقيد محمد المحاريق، رئيس مباحث مسطحات القليوبية، من ضبط مصنع آخر لإنتاج الجبن الرومى وخط إنتاج كامل، بمنطقة كفر العرب بمركز بنها، وتبين أن مالكه يدعى "محمد صلاح"، وبتفتيش المصنع تم ضبط 1200 كجم جبن رومى، و200 كجم لبن حليب، و200 كجم ملح طعام مجهول المصدر، وتحرر المحضر اللازم وتم توجيه تهمة إدارة منشأة دون تراخيص مزاولة النشاط، ودون استخراج سجل صناعى، وسجل بيئى .. تم التحفظ على المضبوطات، وجارى العرض على النيابة.