«كلوب» يشيد بتصرف لاعبي ليفربول مع صلاح

احتفال لاعبي ليفربول بمحمد صلاح عقب تسجيله هدفا
احتفال لاعبي ليفربول بمحمد صلاح عقب تسجيله هدفا

 

أشاد المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، بتصرف لاعبيه مع زميلهم محمد صلاح عقب تسجيله هدفًا أخيرًا بعدما صام عن التهديف لمدة 4 مباريات متتالية.

 

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها صحيفة «ليفربول إيكو»، «اللاعبون كانوا أذكياء حقا في احتفالهم مع صلاح بهدفه، فهم يعرفون أننا بحاجة إليه في مستوى جيد، ذلك واضح.. إنهم لا يحتفلون بهدف صلاح أكثر مما يفعلون مع ساديو ماني أو جويل ماتيب».

 

وأضاف: «مجموعة اللاعبين مجموعة جيدة جدًا.. إنهم يريدون دعم بعضهم البعض إذا استطاعوا.. الكثير من الناس كانوا يتسألون بعد ثلاث مباريات هذا الموسم ما الذي تغير في صلاح؟، لكنه قدم لقطات جيدة في مباراة ساوثامبتون يوم السبت».

 

وتابع: «فالفرصة التي أهدرها بكعبه كانت واحدة من أفضل المواقف التي مر بها منذ مجيئه إلى هنا، لقد ذهبت الكرة بجوار القائم بسنتيمترات لسوء الحظ.. في الموسم الماضي كانت مثل هذه الكرات تذهب إلى الشباك، ولذلك عليه العمل ليجذب الحظ إليه مرة أخرى».

 

واختتم كلوب تصريحاته بـ«نحن بحاجة إلى أن نبقى على ثقة في مثل هذه اللحظات، وليس فقط مع صلاح.. حين ساعده اللاعبون في الاحتفال بهدفه، لم أكن مندهشًا لأنهم مجموعة جيدة حقا».