محمد صلاح.. على بعد خطوة من صناعة التاريخ

محمد صلاح
محمد صلاح

يحلم النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بالتتويج بلقب «the best» التي تمنح لأفضل لاعب في العالم 2018، في الحفل الذي سيقام مساء اليوم الإثنين.

ففي تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، سوف يسدل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الستار عن النجم الذي سيفوز بجائزة «the best» من بين الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، والكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، والمصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في منافسة مكررة بين الثلاثي للمرة الثانية بعد أن كانوا هم المرشحون لجائزة الأفضل في أوروبا التى منحها اليويفا في النهاية للنجم الكرواتي.

كما ينافس محمد صلاح، على التتويج بجائزة «بوشكاش» التي تمنح لصاحب أجمل هدف في العام الماضي، بهدفه الرائع في شباك إيفرتون.

وضمت قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة «بوشكاش» 10 أهداف، وهي «هدف جاريث بيل في ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا، هدف محمد صلاح في إيفرتون، هدف دينيس تشيريشيف فى كرواتيا، هدف كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، هدف بنجامين بافارد في الأرجنتين، هدف ليونيل ميسي في نيجيريا، هدف لازاروس كريستودولوبولوس فى أولمبياكوس، هدف ريكاردو كواريزما في إيران، هدف دى أراسكايتا في أميريكا مينيرو، هدف رايلي ماكجري في نيوكاسل يونايتد جيتس».

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم