اللواء كامل الوزير يتفقد الطريق الدائري بالإسكندرية

اللواء كامل الوزير يتفقد الطريق الدائري بالاسكندرية
اللواء كامل الوزير يتفقد الطريق الدائري بالاسكندرية

تفقد اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، صباح اليوم الإثنين، الطريق الدائري بالإسكندرية، وذلك بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع الإشغالات من جانبي الطريق وتوسعة حرم الطريق.

وعقد الوزيري اجتماعا مع أهالي المنطقة بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية وعدد من نواب البرلمان، حيث ناقش خلال اللقاء ما تم الاتفاق عليه من إزالة الهناجر والمنازل المتواجدة على حرم الطريق.

وقال اللواء كامل الوزير، إنه جاء ليشكر الأهالي على سرعة استجابتهم وتلبيتهم لنداء وطنهم وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالموافقة على إزالة بعض البنايات والهناجر من جانبي الطريق لتعديل وإصلاح بعض الأخطاء الهندسية.

وأشار إلى أن الهيئة الهندسية نفذت رفع كفاءة الطريق وتوسعته لصالح محافظة الاسكندرية، مشيرا إلى أن الاجراءات المتخذة من توسعة حرم الطريق هدفها أمان الأهالي ومستخدمي الطريق.

وأضاف: "إحنا منكم وعارفين مشاكلكم وأي منصف لازم يرجع الأمور لأصلها"، لافتا إلى أن الطريق كان فردي وتمت توسعته وأن الهدف الحقيقي هو تأمين المواطنين جميعا.

وتطرق رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، إلى المشروعات الخاصة بالطرق التي نفذتها القوات المسلحة، مشيرا إلى أنهم يعملون من أجل مصر والمواطنين وليسوا مجرد مقاول ينفذ مشروعات لذلك يتم مرعاة مصلحة الأهالي وتأمينهم في المقام الأول.

في السياق نفسه، أكد أهالي المنطقة أنهم مستعدين لإزالة الهناجر لتوسعة حرم الطريق وإعادة بناءها مرة أخرى.

ترشيحاتنا