في إستجابة سريعة| محافظ المنوفية يصطحب مواطناً لفحص شكواه على الطبيعة

محافظ المنوفية يصطحب مواطناً لفحص شكواها علي الطبيعة
محافظ المنوفية يصطحب مواطناً لفحص شكواها علي الطبيعة

إصطحب مساء اليوم اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية أحد المواطنين لمنطقة مساكن الأوقاف بشبين الكوم عقب إستقباله بمكتبه للتضرر من إزالة أعمال تجميل قام بها على نفقته.

 

وقام المحافظ بمعاينة موقع الشكوي علي الطبيعة بنفسه سيراً على الأقدام، وعلى الفور أصدر محافظ المنوفية توجيهاته إلى إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام بسرعة بحث الشكوي ودراستها والعمل علي حلها في ضوء القوانين واللوائح المنظمة.

 

كما إستمع المحافظ إلى العديد من طلبات المواطنين مؤكداً على سرعة فحصها ودراستها و أنه جاء لتحقيق مطالبهم وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم.

 

فيما أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بالجهود الشعبية التي تهدف الي خدمة المواطن، مؤكداً علي ضرورة مساهمة المواطنين في نشر ثقافة المشاركة الإجتماعية وأتفق مع أهالي المنطقة علي مقترح لتطوير المنطقة بأكملها وفق نموذج حضاري متميز.

 

وقد أكد محافظ المنوفية على تكرار الجولات الميدانية في شوارع المراكز والقرى بنطاق المحافظة للإستماع إلي المواطنين وحل جميع مشاكلهم وكذا ضبط مستوي الأداء وتلافى كافة السلبيات ، منوها إلى أن العمل الميدانى هو السبيل الوحيد للوقوف على طبيعة المشكلة والعمل على حلها.