مخرج «المسيح والآخرون» يستقر على طاقم عمل الفيلم

هشام عبد الخالق
هشام عبد الخالق

عقد المخرج هشام عبدالخالق، أولى جلسات عمل فيلمه الجديد «المسيح والآخرون» مع مدير التصوير الفرنسي «Tetsuo Nagata»، الذي أدار تصوير فيلم «La Môme»، من أجل الوقوف على التحضيرات النهائية للعمل المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة.

وأعلن «عبد الخالق»، استقراره على الدفعة الأولى من الأبطال المشاركين في العمل الضخم الذي كتبه المؤلف الراحل فايز غالي قبل عدة سنوات، وأجرى الأخير بعض التعديلات عليه خلال الفترة الماضية. 

ووقع اختيار المخرج، على عدد من الأبطال من دول متعددة تشمل "أمريكا، وإيطاليا، وإنجلترا، وجنوب أفريقيا، وسوريا، ومصر"، وحرص أثناء الاختيار على إعطاء فرصة كبيرة للفنانين العرب والمصريين؛ ليقفون بجانب النجوم العالميين، ومن النجوم الذين اختارهم المخرج، من مصر خالد أبو النجا، ولؤي عمران، ومراد مكرم، وعمرو القاضي، ولطيفة فهمي، وشريف صابر، ومحمد السباعي، ومروى كشك، وريم صابوني، وأحمد النجار، ومروان مسلم، وآدم ستون. 

ويشارك في الفيلم من إيطاليا Giovanni Cirfiera، ومن أمريكا Jared Prudoff- Smith، وAleksander D'Avignon، وJason Vendryes، وMarco Perrett، ومن إنجلترا Billy Twomey، وDenzil Keim، ومن جنوب أفريقيا Greg Kriek، ومن سوريا جهاد عبدو، فيما سيعلن عن باقي الفنانين المشاركين معه على مدار الأيام القامة.

وتجري أعمال تصوير الفيلم الجديد بين إيطاليا والمغرب، وسيحدد المخرج المواعيد النهائية لخريطة التصوير خلال الأيام القادمة، والفيلم من إنتاج "فرنسي - بلجيكي - أمريكي - مصري" مشترك، ويتطرق إلى رحلة العائلة المقدسة إلى مصر.