محافظ الفيوم في «التختة الأولى»

محافظ الفيوم فى التختة الأولى
محافظ الفيوم فى التختة الأولى

جلس محافظ الفيوم اللواء عصام سعد، في "التختة الأولى" اليوم الأحد 23 سبتمبر، خلال تفقده لعدد من مدارس المحافظة مع بداية العام الدراسي الجديد.

 

استمع المحافظ للتلاميذ في الفصول وحثهم على مواصلة العمل والجد والاجتهاد ليكونوا النواة التي تعمل من أجل الوطن ورفعة شأنه.

 

رافق المحافظ خلال الزيارة مساعد وزير التربية والتعليم لشئون المديريات د.أسماء الديب، ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة د.عادل عبد المنعم.

 

وشهد المحافظ طابور الصباح وتحية العلم مع الطلاب، وتفقد الفصول الدراسية وقاعات رياض الأطفال، ومعامل الحاسب الآلي والوسائط، وتابعوا تسليم الكتب الدراسية للطلاب، وقدموا التهنئة لجميع الطلاب بالعام الدراسي الجديد، مطالبين ببذل المزيد من الجهد والاهتمام بالتحصيل الدراسي والمذاكرة منذ اليوم الأول للدراسة.

 

أكد على ضرورة غرس روح الانتماء لدى الطلاب وأن تكون الحصة الأولى بجميع المدارس حول تنمية الانتماء لدى الطلاب، وكذلك التوعية بقيمة النظافة والاهتمام بالأنشطة المدرسية بوصفها مكمل تعليمي هام تسهم في استغلال طاقات الطلاب بصورة إيجابية وتنمى إبداعاتهم.

 

شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من تسليم الكتب الدراسية لجميع التلاميذ، وإغلاق باب المدارس أثناء اليوم الدراسي، ومشاركة أعضاء هيئة التدريس بالمدارس في توعية أولياء الأمور بعدم التزاحم أمام أبواب المدارس، كما شدد على مديري المدارس باستلام أولياء الأمور لأبنائهم بالصف الأول الابتدائي داخل المدرسة وليس خارجها حرصاً على سلامة التلاميذ.

 

جدير بالذكر أن الدراسة قد انتظمت اليوم بجميع مدارس المحافظة وعددها 2057 مدرسة، بإجمالي 834 ألف طالب وطالبة بمختلف الإدارات التعليمية.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم