الإسماعيلي يواصل السقوط ويخسر من سموحة بثلاثية

الإسماعيلي وسموحة
الإسماعيلي وسموحة

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي الانهيار، وتعرض لهزيمة ثقيلة بثلاثية من سموحة مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

تقدم للدراويش التونسي سعد الجزيري في الدقيقة 12، وتعادل طارق طه لاعب الإسماعيلي للفريق السكندري بهدف عكسي في الدقيقة 22، وأضاف نيلسون شولونجو الهدف الثانى لسموحة في الدقيقة 34، واحرز السيد فريد، الهدف الثالث للفريق السكندري في الدقيقة 73 من عمر المباراة .

 

جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى، واستحوذ الإسماعيلي على مجريات الأمور بغية إحراز هدف مبكر، وتحقق له ما أراد، لكن سرعان ما عاد سموحة للمباراة عندما أحرز طارق طه هدفا في مرماه .


وبعدها حاول لاعبو الدراويش إحراز هدف التقدم من جديد، اعتمد سموحة على الهجمات المرتدة، ومن إحداها أحرز نيلسون شولونجو، الهدف الثاني لفريقة.


وفي الشوط الثاني لم يقدم الإسماعيلي العرض المنتظر منه، بينما تلاعب الفريق السكندري بالدراويش الذي ظهر مستسلما تماما، ولم تظهر له خطورة تذكر على مرمى سموحة، وتمكن السيد فريد من إحراز الهدف الثالث لفريقة في الدقيقة 73.

 

ولم تفلح تغييرات الجزائري خير الدين مضوى في تحسين صورة الدراويش، لتهتف الجماهير مطالبة برحيله ومجلس الإدارة.