فيديو| مانشستر سيتي يكتسح كارديف بخماسية بالدوري الإنجليزي

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حقق نادي مانشستر سيتي، اليوم السبت، فوزا كبيرا على ضيفه كارديف سيتي بـ5 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

 

افتتح سيرجيو أجويرو التسجيل للضيوف في الدقيقة 33، من تمريرات قصيرة بين لاعبي السيتي لتصل الكرة إلى بيرناردو سيلفا لعبها عرضية رائعة لأجويرو الذي سددها مباشرة على يمين شباك الحارس نيل إثريدج.

 

وأضاف بيرناردو سيلفا الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 37، من عرضية عن طريق ليوري ساني من الجهة اليسرى إلى سيلفا لعبها رأسية رائعة من فوق الحارس نيل إثريدج لتمر إلى داخل الشباك.

 

وأحرز إيلكاي جوندوجان الهدف الثالث في الدقيقة 45، من تمريرة رائعة عن طريق رحيم سترلينج إلى جوندوجان الذي سددها قوية إلى داخل شباك الحارس نيل إثريدج.


وسجل الجزائري رياض محرز الهدف الرابع في الدقيقة 67، من هجمة مرتدة بقيادة رحيم سترلينج ليمررها رائعة إلى محرز القادم من الخلف ليسددها قوية لتسكن شباك الحارس نيل إثريدج.

 

وعاد محرز لتسجيل الهدف الشخصي الثاني والخامس للسيتي قبل نهاية اللقاء، من خطأ دفاعي بعد استخلاص محرز الكرة من أحد المدافعين وسددها بطريقة رائعة على يمين حارس كارديف سيتي.

 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 16 نقطة في وصافة الجدول خلف ليفربول، فيما تجمد رصيد كارديف عند 9 نقاط في المركز 10.