صور| «سيتروين» تبيع «C3 JCC +» حصريا على الإنترنت بعد ظهورها بمعرض باريس

سيارة "سيتروين C3 JCC +"
سيارة "سيتروين C3 JCC +"

ذكر موقع "caradvice" المتخصص بقطاع السيارات أن سيتروين كشفت عن إصدار محدود "C3 JCC +" قبل ظهوره هذا العام بمعرض باريس للسيارات الشهر المقبل.

 

وأوضح الموقع أن هذا الإصدار سيتم بيعه حصريًا على الإنترنت بعد ظهوره في باريس، مضيفا أنه سيتم بناء 99 نموذجًا فقط من هذه الطبعة الخاصة، و تتميز بمواصفات خارجية فريدة تم تصميمها بالتعاون مع المصمم الفرنسي جان- شارل دي كاستيلباخاك.

 

كما  تتميز  "سيتروين C3 JCC +" باللون الأسود في "Perla Nera"، وسقف "Aden Red"، وقبعة العجلات الصفراء المحيطة، وقبعات المرايا، إلى جانب "Airbump" الأزرق ومحيط الضباب الخفيف.

 

أعلى السقف الأحمر يحتوي أيضاً على زخرفة شيفرون خاصة، بينما تدمج لوحة الباب الخلفي والربع الخلفي باللون الأزرق "JCC + monogram".

 

وتم اختيار تركيبة الألوان هذه لترديد ألوان توقيع المصمم - الأحمر والأزرق والأصفر، وفي الداخل يمزج هاتف "C3 JCC +" بين ألوان المقصورة الداخلية من اللون الأحمر واللمسات الصفراء لعجلة القيادة ورافعة التروس، في هذه الأثناء تحصل لوحة القيادة على محيط أزرق.

 

وتحتوى  "سيتروين C3 JCC +"على لوحة معدنية مرقمة من 1 إلى 99، وتقع "عند سفح عصا الترس".

 

وتعتمد "C3 JCC +" على مستوى "High-end" Shine trim" - وهو النوع الوحيد المتوفر في أستراليا - على الرغم من أنه يتميز بمواصفات معززة بميزات إضافية مخصصة عادة لقائمة الخيارات.

 

وتشمل الإضافات حزمة الأمان 2، والتي تتضمن فرملة الطوارئ ذاتية التشغيل، ومراقبة انتباه السائق، وشعاع عالي الحركة، ومرآة الرؤية الخلفية الكهروميكانيكية، إلى جانب كاميرا أمامية متصلة من طراز "Citroen ConnectedCam" تتضاعف لتصبح كاميرا كامنة، وملاحة عبر الأقمار الصناعية، ومقصورة خلفية مشاهدة الكاميرا ورصد العمياء.

 

وستبدأ "Citroen بيع C3 JCC +" بنوفمبر بشكل حصري من خلال موقعها الفرنسي، وهي المرة الأولى التي تستخدم فيها هذه الطريقة في البيع.