ضبط مرتكبي سرقة ٢٥٠ ألف جنيه من خزينة شركة بالإسكندرية

ضبط 3 أشخاص قاموا بسرقة خزينة إحدى الشركات بالإسكندرية
ضبط 3 أشخاص قاموا بسرقة خزينة إحدى الشركات بالإسكندرية

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية من ضبط مرتكبى واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل خزينة إحدى الشركات بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية من صاحب إحدى الشركات كائنة بالطريق الدائرى بقرية أبيس بدائرة القسم باكتشافه سرقة مبلغ 250 ألف جنيه من داخل الخزينة الخاصة بالشركة.

وعلى الفور قامت اجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية بالاشتراك مع قطاع الأمن بجمع المعلومات وإجراءت التحريات، حيث أسفرت الجهود أن مرتكبى الواقعة كلٍ من ربيع خ. ج- 15 سنه عامل ومحمد ر. ر- 29 سنه حداد و مصطفى خ. ح- 22 سنه جميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر الأول بسابقة عمله بالشركة وعلمه باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية بخزينتها فاتفق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة، وأضافوا بأن المبلغ المالى المستولى عليه "95 ألف جنيه فقط " و أرشدوا عن مبلغ 38600 جنيه وقرروا إنفاقهم باقى المبلغ المالى فى شراء مشغولات ذهبية وأجهزة كهربائية ومركبة "توك توك"، ارشدوا عنها كما أرشدوا عن الأدوات المستخدمة.

وبإعادة مناقشة المبلغ قرر أن المبلغ المستولى عليه 95 ألف جنيه فقط وعثوره على باقى المبلغ بالشركة.