مرسى علم تستضيف اجتماع الكتاب السياحيين البولنديين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استضافت مدينة مرسى علم جنوب البحر الأحمر، السبت 22 سبتمبر، الاجتماع السنوي لاتحاد شركات السياحة البولندية، بحضور وزير السياحة البولندي ورئيس هيئة تنشيط السياحة البولندي، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، و60  ممثلًا من شركات السياحة البولندية.


ويأتي اجتماع هذا العام في إطار الاحتفال بمرور ٢٠ عاما على تأسيس الاتحاد، وذلك خلال الفترة من ١٨-٢٥ سبتمبر بحضور ٦٠ إعلاميًا يمثلون كبرى وسائل الإعلام البولندية المرئية والمسموعة والمقروءة.


ورحب محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله ، بحضور ممثلي الشركات السياحية البولندية ووزير السياحة المفوض البولندي، ومعربا عن سعادته بإقامة هذا المؤتمر بالبحر الأحمر.


وأوضح المحافظ، أن الشعب البولندي عاشق للبحر الأحمر، ومهمتنا توفير كافة سبل الراحة لزيارته، ونهدف إلى أن تحتل السياحة البولندية المرتبة الثانية خلال عام 2018، مطالبًا الحضور بزيادة أعداد السياح البولنديين للبحر الأحمر.


واستعرض محافظ البحر الأحمر معلومات عن المحافظة من حيث المساحة والشواطئ بها، مؤكدًا أن المنتجعات للسياحة بالغردقة عددها 148 منتجع، تمتد على مسافة 45 كيلو متر مربع، وعرض المزارات الدينية، مثل مسجد الميناء الكبير وكنيسة الأنبا شنودة، ومن المزارات مارينا الغردقة السياحي والذي وصفها بأجمل مزارات الغردقة، ومعرض الأحياء البحرية، الذي يضم كائنات بحرية، ومتحف الرمال.
 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم