دينا الشربيني تغلق تعليقات «الإنستجرام» بعد الهجوم على فستانها

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أغلقت الفنانة دينا الشربيني، التعليقات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعد الهجوم التي تعرضت إليه من قبل رواد السوشيال ميديا بسبب فستانها التي ظهرت به بمهرجان الجونة السينمائي.
 

ولم توضح دينا الشربيني، أسباب غلق التعليقات، إلا أنه من المرجح بسبب التعليقات السيئة التي طالتها على حسابها بعد سلسلة الهجوم التي، لافتة، خلال تواجدها بحفل افتتاح المهرجان، مما دفعها لعدم نشر أي صور لها من المهرجان.

 

 

وقامت الفنانة كندة علوش بالدفاع عن دينا الشربيني عبر "تويتر" قائلة: "التنمر ليس قسراً على الأطفال.. فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد الفنانة دينا الشربيني وفنانات كثير غيرها هو أبشع أنواع التنمر.. إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن أو زيادته أو.. ألخ فهو فعل عنصري لا إنساني".

 

 

كما وجه مقدما برنامج "صباح الرد" على قناة "TeN" حسام الدين حسين ومها بهنسي، رسالة لمنتقدي دينا الشربيني بسبب ملابسها قائلين: "اللي حصل من مستخدمو الشبكات الاجتماعية، وقالوا يا حرام وملابسها معرفش مالها ده اسمه تنمر"، وطالب حسام ومها، رواد السوشيال ميديا بمراعاة مشاعر الآخرين، متابعين: "اللي حصل ده نوع من التنمر لما تقعد تهاجم وتشتم الناس".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم