13 ألف زائر للمعرض الصيني المصري في يومه الأول

جانب من المعرض
جانب من المعرض

حقق المعرض الصيني  المصري الدولي للتجارة والاستثمار"China Trade Fair"، في اليوم الأول من دورته الخامسة نجاح منقطع النظير.

حيث شهد المعرض حضور كثيف من قبل الزائرين من مختلف فئات الشعب المصري، بالإضافة إلى الجاليات الأخرى المتواجدة في القاهرة من مختلف الجنسيات.

وتواجد في اليوم الأول 13 ألف 571 شخصاً تجولوا في كافة أنحاء المعرض الذي يقام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بأرض المعارض بمدينة نصر، وضم عدد وافر من الأجهزة الكهربائية المنزلية، والأجهزة التكنولوجية، ومنتجات الصناعات الخاصة بانتاج المواد البلاستيكية والمواد الغذائية والأقمشة والسيراميك ومواد البناء ومستلزمات الإضاءة والأدوات الصحية.

وأشاد الزائرين بالمستوى الجيد للتنظيم والأسعار التي عليها المنتجات الصينية مقارنة بالجودة الهائلة التي وجدوا كافة المنتجات عليها، حيث تفاعل العارضين مع الزائرين بعدما وجدوا العديد من التسهيلات غير المسبوقة في التعاقد على المنتجات.

وقال أحمد رأفت رئيس مجلس إدارة شركة "عرب اكسبريس" الشريك الرئيسي للمعرض الصيني بالقاهرة إن النجاح غير المسبوق واقبال الزائرين على التواجد وحرصهم على التسجيل والحضور لمشاهدة تطورات الصناعة الصينية لهو أمر جيد ويدعو للفخر في ظل انتشار "التنين الصيني" في شتى أنحاء العالم بالمنتجات التي لاقت قبولاً لدى الشعب المصري.

ودعا رأفت جميع المصريين إلى اغتنام الفرصة في اليوم الثاني الذي انطلق في تمام الحادية عشر صباحاً، مشيراً إلى أن زوار اليوم الثاني انتظروا على الأبواب منذ الساعة التاسعة والنصف صباحاً حرصاً منهم على الدخول إلى الأجنحة التي ضمت ما يقارب الـ350 شركة رائدة في كافة الصناعات.

وافتتح  الدكتور عصام شرف الدين دولة رئيس الوزراء الأسبق ووهان بينج الوزير المفوض للشئون التجارية بالسفارة الصينية المعرض أمس وسط تواجد رهيب من رموز وقادة الصناعات المصرية.