بالفيديو| محافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهور ويلتقي أولياء الأمور

محافظ البحيرة يلتقى اولياء الامور خلال جولتة على المدارس
محافظ البحيرة يلتقى اولياء الامور خلال جولتة على المدارس

قام محافظ البحيرة اللواء هشام آمنه، صباح اليوم السبت 22 سبتمبر، بالمرور على عدد من مدارس مدينة دمنهور؛ للوقوف على إتمام التجهيزات واستعدادات المدارس لبدء الدراسة ومراجعة أعمال الصيانة.

التقى المحافظ بعدد من أولياء أمور التلاميذ الذين اشتكوا من كثافة الفصول، مطالبين بالحد من هذه الكثافة حرصا على مستقبل أبنائهم.

شهد محافظ البحيرة طابور الصباح وتحية العلم بمدرسة الحديثة الإعدادية، ثم توجه لزيارة مدرسة عبد المنعم رياض الإعدادية بنين، ومدرسة سليم البشري الابتدائية المشتركة ومدرسة الميكانيكية الثانوية الفنية، ومدرسة الثانوية العسكرية بنين، ومدرسة الإمام محمد عبده الابتدائية المشتركة بدمنهور، والتقى بعدد من الطلبة والطالبات وأجرى حواراً معهم، حثهم فيه على بذل مزيد من الجهد والمثابرة في تحصيل العلوم حتى يكونوا نماذج ناجحة ومشرفه قادرة على خدمة وطنهم ومجتمعهم في المستقبل.

 وجه المحافظ أعضاء هيئة التدريس بالمدارس والقائمين على العملية التعليمية بتوفير كافة سبل الراحة للطلبة والطالبات خلال يومهم الدراسي وتذليل كافة العقبات أمامهم.

 كما وجه رؤساء الوحدات المحلية ومديري الإدارات التعليمية بالمرور على كافة المدارس بنطاق مراكزهم للوقوف على مدى جاهزيتها واستعدادها للعام الدراسي الجديد، بتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج محيط المدارس مع رفع الإشغالات، بالإضافة إلى متابعة نظافة دورات المياه وسلامة المقاعد والأثاثات والتأكد من عدم وجود أي عجز بالمدرسين في جميع التخصصات.