محافظ البحيرة يشهد طابور الصباح وتحية العلم بالمدارس

محافظ البحيرة يشهد طابور الصباح بمدرسة الحديثة للبنات
محافظ البحيرة يشهد طابور الصباح بمدرسة الحديثة للبنات

شهد اللواء هشام امنه، محافظ البحيرة، السبت 22 سبتمبر، طابور الصباح وتحية العلم بمدرسة الحديثة الإعدادية بنات بدمنهور.

حيث هنأ المحافظ الطالبات وأعضاء هيئة التدريس بالعام الدراسى الجديد ووجه القائمين على العملية التعليمية بتوفير كافة سبل الراحة للطلبة والطالبات خلال يومهم الدراسى وتذليل كافة العقبات أمامهم.

كما وجه رؤساء الوحدات المحلية ومديرى الادارات التعليمية بالمرور على كافة المدارس بنطاق مراكزهم للوقوف على مدى جاهزيتها واستعدادها للعام الدراسى الجديد، مشددا  على رفع كفاءة المدارس ومستوى الانضباط.

 و قام المحافظ بالمرور الميدانى على عدد من المدارس داخل مدينة دمنهور للوقوف على إتمام التجهيزات واستعدادات المدارس لبدء الدراسة والتأكد من عدم وجود اى عجز بالمدرسين فى جميع التخصصات، حيث زار مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الإعدادية، ثم مدرسة سليم البشرى الابتدائية، ثم توجه لمدرسة الثانوية الميكانيكية لحضور طابور الصباح، وأختتم الزيارة بتفقده مدرسة دمنهور الثانوية العسكرية والتقى بعدد من الطلبة والطالبات وأجرى حواراً معهم حثهم فيه على بذل مزيد من الجهد والمثابرة فى تحصيل العلوم حتى يكونوا نماذج ناجحة ومشرفه قادرة على خدمة وطنهم ومجتمعهم فى المستقبل.

 رافق المحافظ فى جولته الصباحية على المدارس م حازم الأشمونى، السكرتير العام المساعد للمحافظة و محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد كبير من قيادات التربية والتعليم بالمحافظة.