فيديو وصور| «مظاهرة حب».. الجالية المصرية تعبر عن دعمها للرئيس السيسي في نيويورك

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

على أنغام الأغاني الوطنية والأعلام المصرية في مدينة نيويورك، نظم أعضاء الجالية المصرية مظاهرة ترحيب بالرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يستعد للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة..


واستمرت المظاهرة ساعات شارك فيها العشرات من أعضاء الجالية المصرية بمختلف المدن الأمريكية، وتعالت الأغاني الوطنية عبر «الدي جي» مثل «تسلم الأيادي» و«بشرة خير» وغيرها من الأغاني في حب مصر والرئيس السيسي.


وبدأت الجالية المصرية في التدفق من أنحاء الولايات المتحدة إلى ولاية نيويورك في حشد يؤكد أن المصريين على قلب رجل واحد لا يفت فيهم محاولات المتآمرين متمسكين بقيادتهم مؤمنين بقدرتها على بناء مصر الحديثة التي يسعى إليها الجميع.


وكانت هناك سيارات إعلانية استمرت في إذاعة فيديوهات على شاشات عملاقة تجوب أنحاء  نيويورك، لتعرض ما تم إنجازه على أرض الوطن ليدرك العالم أن مصر تسير على الطريق الصحيح.


وكان الرئيس السيسي وصل إلى مقر إقامته في نيويورك للمشاركة في اجتماعات الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.


ويلقى الرئيس السيسي كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، يوم 25 من سبتمبر الجاري، ويحمل في أجندته ملفات هامة، على كافة النواحي سياسية واقتصادية وعسكرية؛ ودائما ما تكلل مجهوداته بدعوات من زعماء العالم.


في الوقت ذاته، من المقرر عقد قمة مصرية أمريكية بين الرئيس السيسي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للبناء على ما تم في إطار تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، وكذلك مناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية، والأوضاع في سوريا وليبيا واليمن.


«بوابة أخبار اليوم»، ترصد لكم أبرز مشاهد مظاهرة الترحيب بالرئيس في الصور التالية..