"البس علشان خارجين" على روتانا سينما.. الأحد

أفيش "البس علشان خارجين"
أفيش "البس علشان خارجين"

تعرض قناة روتانا سينما- الأحد ٢٣ سبتمبر الساعة الثامنة مساءً- فيلم "إلبس علشان خارجين" بعد عام واحد فقط من عرضه سينمائيًا.

 

جدير بالذكر أن الفيلم  أثار الكثير من الضجة والجدل والخلافات مع الرقابة بسبب عنوانه وإصرار الرقابة على حذف كلمة (إلبس) من العنوان.

 
وقال منتج الفيلم أحمد السبكي إن روتانا سينما  أهم وأنجح فضائية سينمائية في العالم العربي وصناع أي فيلم يسعون لعرض فيلمهم على شاشتها لأنها طريق الوصول لملايين المشاهدين من الخليج الى المحيط وتهتم بشكل كبير بنقاء ووضوح الصوت والصورة وتدقق في كل شئ وتحفظ الأفلام في أرشيفها بشكل احترافي.

 

وأضاف السبكى: "أنا بحب روتانا جدآ و90 ٪‏ من أفلامي تعرض حصريآ على روتانا، وبعد فيلم "إلبس عشان خارجين" ستعرض روتانا سينما قريبًا فيلم "الديزل" و"جواب اعتقال" و"الماء والخضره والوجه الحسن" و"30 يوم في العز" و"حملة فريزار".


تدور أحداث  فيلم "إلبس علشان خارجين" في إطار كوميدي اجتماعى حول شاب وفتاة يقعان في الحب ولكنهما يتعرضان لصعوبات ومواقف ومشكلات كبيرة بعد تسلمهما حقيبة داخلها مبلغ مالي كبير.


"إلبس علشان خارجين".. بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم وبيومى فؤاد ونسرين أمين وطاهر ابو ليله وضياء الميرغنى ومراد مكرم والمطرب محمود الليثي وآخرين، وقصة هشام ماجد وشيكو وسيناريو وحوار فادي أبو السعود وإخراج خالد الحلفاوي. 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم