مدرب «هورويا»: الأهلي عملاق إفريقيا.. ونلعب للفوز غدًا

فيكتور زفونكا
فيكتور زفونكا

تحدث الفرنسي فيكتور زفونكا، المدير الفني لفريق هورويا كوناكري الغيني، عن مباراة فريقه أمام الأهلي غدًا، قائلاً: "جئنا إلى مصر مبكرًا، وتحديدًا منذ يوم الثلاثاء الماضي، للتجهيز والتركيز في المباراة، ولدينا هدف واضح وهو التأهل من القاهرة".

وأضاف "زفونكا": "ليس لدينا مفاجأة نجهزها للأهلي سوى القتال في الملعب من أجل التأهل للدور قبل النهائي، وأتمنى التوفيق للاعبي هورويا لتحقيق الفوز والصعود على حساب عملاق القارة الإفريقية".

وأكّد المدير الفني للفريق الغاني، أنها المباراة الأولى التي يخوضونها في الساعة التاسعة مساءً في هذه البطولة، وهذا يحتاج لاستعدادات خاصة، وهو ما تم التدريب عليه خلال الأيام الماضية.

وأضاف أنه فضّل التمرين في ملعب النادي الأهلي بمدينة نصر، لأنه يجد معاملة جيدة من مسئولي الأهلي، وكذلك لتوفير وقت ومجهود لاعبيه، لافتا إلى أن نتيجة مباراة الذهاب والتعادل السلبي كان أمرًا سيئًا بالنسبة له، ولكنه سيلعب غدًا للتسجيل في مرمى الأهلي.

وتابع: "الأهلي فريق كبير جدًا، ولكننا استعدينا له بشكل مميز لتحقيق المكسب، وشاهدنا فيديوهات كثيرة، ومن الممكن أن تصل المباراة بنا مع الأهلي إلى ركلات الجزاء".

ويلتقي الأهلي وهورويا، في التاسعة مساء غدٍ السبت، على ملعب السلام، في إياب دور الثمانية من دوري إبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي للفوز بأي نتيجة، لضمان الحصول على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة، خاصة بعدما انتهت مباراة الذهاب في كوناكري بالتعادل السلبي.