المدير الفني للمقاصة: حققنا انتصارًا غاليًا على الإنتاج

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أعرب طلعت يوسف المدير الفني لفريق المقاصة، عن سعادته بالفوز على الإنتاج الحربي 1/2 في الجولة الثامنة بالدوري، ومواصلة فريقه سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بالدوري، والوصول إلى النقطة الـ13 في المربع الذهبي.

ووأضح يوسف، أنه راضٍ عن أداء اللاعبين على مدار شوطي اللقاء والمجهود المبذول، معتبرًا أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام فريق قوي وينافس على القمة ولم يتعرض لأي خسارة خلال الدوري.

وأضاف المدير الفني، أنه خلال المباريات المقبلة سيزيد الانسجام بين لاعبي الفريق ويصلون لأعلى مستوى، خاصة أن الغيابات كانت لها تأثير سلبي على النتائج في بداية مشوار الدوري.

 وعن إهدار جون أنطوي ضربة جزاء وهدف مؤكد، قال "يوسف" إنه مهاجم قدير ولاعب فعال ومؤثر، وإهداره ضربة جزاء أمر يحدث لأي لاعب في العالم، وكما يهدر الفرص، فإنه ينجح في التسجيل ويصنع الفارق مع الفريق.

واختتم طلعت يوسف تصريحاته، بالتأكيد على سعادته بالعودة للمربع الذهبي للدوري، مشيرا إلى أنه حريص على تحفيز لاعبيه على مواصلة الانتصارات للاستمرار مع الكبار، في ظل ضم الفريق مجموعة من اللاعبين المميزين، ودعم ومساندة مجلس الإدارة برئاسة اللواء محمد عبد السلام.