تفاصيل جديدة في مذبحة الحوامدية ضحايا الميراث

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنقذت العناية الإلهية عمة المتهم بقتل وإصابة عائلته بمركز الحوامدية بالجيزة من الموت، بعد أن قتل 3 من عائلته بينهم جدته وأصاب 3 أخرين بينهم طفلين، ولم يحدث إصابتها خلال المجزرة التي حدثت صباح اليوم الجمعة، وتبين أنه كان يقيم بالمنزل جدة المتهم وعميه وعمته.

 

كان مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، قد كشف عن تفاصيل جديدة حول مصرع وإصابة 6 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات خرطوش، على يد عاطل بمركز الحوامدية، وتبين قتلهم بسبب وجود خلافات بينهم حول الميراث.

 

وأضاف المصدر لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه نشبت خلافات منذ 15 عاما بين والد المتهم وأشقائه ووالدتهم، حول الميراث الخاص بوالدهم المتوفي، وقرر والد المتهم ترك المنزل لوالدته وأشقائه، خشية من حدوث مشاكل وخلافات عائلية بينهم حول الميراث.

 

وتابع المصدر، أنه بعد مرور أعوام قرر المتهم العودة لمنزل جده، وتزوج وأقام بشقة والده بالمنزل، وكان دائما يحدث بينه وعائلته مشادات بسبب اصطحابه أصدقائه إلى المنزل وتناول المواد المخدرة في أوقات متأخرة من الليل.

 

وأشار، إلى أنه صباح اليوم الجمعة، قام المتهم بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش «بامب اكشن» كانت بحوزته صوب جدته بالطابق الأول، ما أسفر عن مصرعها بطلق بالرأس، وأنهى حياة  ابنه عمه بطلق بالبطن، وأصاب عمه وابن عمه، وابنه عمه الأخر، بطلقات خرطوش متفرقة بالجسم.

 

كان اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، قد تلقى إخطارا من المقدم محمد أبو القاسم، رئيس مباحث الحوامدية، بمصرع وإصابة 6 أشخاص من عائلة واحدة.

 

وانتقل العقيد أحمد نجم، مفتش مباحث جنوب الجيزة، لمكان البلاغ وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وتم نقل المصابين والمتوفيين للمستشفى.