المتهم بذبح شاب بإمبابة: قتلته لأنه صور ابنتي وهددها بفضحها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلي المتهم الأول في واقعة قتل شاب وذبحه في إمبابة، بإعترافات تفصيلية أمام نياية حوادث شمال الجيزة، بأنه قام بقتل المجني عليه بعد علمه بعلاقته مع نجلته.

وأضاف المتهم أمام النيابة إلي أن القتيل، أستطاع أن يقنع كريمتي واستدرجها وعاشرها معاشرة الأزواج ثم صورها في أوضاع مخله وسرق حقيبتها وكافة الأموال التي بحوزتها، ثم هددها بفضحها، مما دفعني إلي قتله بالإستعانة بزوجته وصديق له في التخلص منه وذبحه، كما قررت النيابة في نهاية التحقيق بحبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كانت مباحث الجيزة، تمكنت من كشف غموض حادث مقتل فني كمبيوتر، عثر عليه مذبوحًا داخل شقته بمنطقة إمبابة بالجيزة، فيما أوضحت التحريات إلى أن وراء الحادث علاقة محرمة بين المجني عليه وأحدي جيرانه، وعند علم زوجها قام بالاستعانة بأحد أصدقائه وقتله، فيما تم ضبط المتهمين.

وكلفت نيابة قسم إمبابة، تحت إشراف المستشار محمد المنشاوي المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط العثور على جثة شاب مذبوح داخل شقته، كما استعجلت تحريات حول الواقعة، وتشريح جثته.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقي قسم شرطة إمبابة، بلاغا من أهالي المنطقة بعثورهم على شاب مقتولا داخل شقته، وتبين أن الجثة لشاب مصابًا بطعنة بمنطقة الرقبة ومقيم بمفرده، وبطرق والدته الباب عليه عقب عودتها من العمل، ولم يرد فدخلت وجدته مذبوحا غارقا في دمائه، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.