صور| ضبط المتهمين الثلاثة بقتل فني كمبيوتر بسبب علاقة آثمة في إمبابة

المتهمة
المتهمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء د. مصطفى شحاتة، مساعد الوزير لأمن القطاع، من كشف لغز العثور على جثة شاب مذبوحا داخل شقته بإمبابة.

 

البداية عندما تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغا من إدارة النجدة بشأن العثور على جثة «محمد. ح. م. ح»، فني كمبيوتر، مسجاه على ظهرها بملابسه كاملة، وبها جرح ذبحي غائر بالرقبة وعدة طعنات بالظهر والصدر والبطن وعثر بجواره على متعلقاته ماعدا هاتفه المحمول، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، وهذا ما قررته والدة المجني عليه باكتشافها جثة نجلها عقب عودتها من العمل.

 

 بعد جمع المعلومات وإجراء التحريات، تبين أن وراء إرتكاب الحادث كلاً من: «أشرف. ح. ع» 42 سنة،عاطل، جار المجني عليه، «جيهان. م» 38 سنة، ربة منزل، زوجة الأول، «حسان. م. ع. ا» وشهرته منصور، 41 سنة، كهربائي من أقارب الأول. 


عقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على أذن من النيابة العامة، تم ضبط الأول والثانية بأحد الأكمنة، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وقرر الأول أنه علم بوجود علاقة عاطفية بين كريمته والمجني عليه وإستدراجه لها لشقته وممارسة الرزيلة معا، وتصويرها في أوضاع مخلة، وإستيلائه على حقيبة يدها وهاتفها المحمول والذي يحوي صور خاصة بها فعقد العزم على التخلص منه ووافقته زوجته واستعانا بالثالث لتنفيذ ذلك. 


ويوم الحادث، عقب مغادرة والدة المجني عليه للشقة سكنها، توجهت الثانية وصعدت لشقة المجني عليه لطلب حقيبتها وهاتفها، وأثناء ذلك دلف الأول والثالث لداخل الشقة وسددا عدة طعنات له بأماكن متفرقة بالجسم حتى فارق الحياة وأستوليا على هاتفين محمولين أحدهما خاص بالزوجة، وتخلصا من هاتف المجني عليه والأسلحة البيضاء والملابس المدممة بإلقائها بمصرف أسفل الطريق الدائري بالوراق، وأيدت الثانية ما جاء بأقوال زوجها وأرشدت عن الهاتف المحمول المستولى عليه من شقة المجني عليه.


وبتكثيف جهود البحث وردت معلومات مفادها إختباء المتهم الثالث بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وتم ضبطه وبمواجهته أيد ما جاء بإعترافات المتهمان المضبوطان.


حرر المحضراللازم وأحيل المتهمين للنيابة العامة.