حلا شيحة تتخلى عن «انستجرام» مؤقتا.. وجدل حول أسباب حذف صورها

حلا شيحة
حلا شيحة

شهدت الأيام الماضية قيام الفنانة حلا شيحة، بحذف جميع صورها على حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير «إنستجرام» سواء بالحجاب أو بدونه، لتطرح على جمهورها تساؤلاً: هل تخلت حلا شيحة عن الإنستجرام مؤقتا؟

 

 

كانت حلا قد أثارت حالة من الجدل خلال الفترة الماضية بعد إعلانها خلع الحجاب وعودتها للتمثيل بعد فترة اعتزال وذلك بعد تفكير عميق ودراسة متأنية وإحساسها بالراحة النفسية في قرار عودتها للوسط الفني من جديد.

 

اكتفت حلا شيحة بترك صور زوجها وأولادها التي نشرتها، أمس، على انستجرام، خلال تواجدهما بنزهة في أحد الحدائق بمدينة بانف الكندية، ولكنها لم تظهر في تلك الصور بصحبتهم، وعلقت قائلة: «عائلتي الجميلة التي أحبها واحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هي نعمة من الله».

 

 

ما قامت به حلا مؤخرا  طرح تساؤلات عدة من جمهورها ومحبي فنها ومنها هل قامت حلا شيحة بذلك استعدادا لنشر سلسلة صور جديدة لها مع أول أعمالها التي تعود بها عقب قرار خلعها الحجاب والعودة للتمثيل من جديد، لتكون بمثابة انطلاقة جديدة؟

 

وكان والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة قد أدلى بتصريحات إعلامية بالأمس، أوضح فيها أن أسباب حذف حلا شيحا صورها من حسابها على موقع انستجرام  هو أن الصور لم تعجبها وفضلت أن تضع صورا جديدة لها مع بداية عودتها للتمثيل من جديد عقب اختيارها العمل المناسب الذي ستعود به.


ويأتي هذا تزامنا مع تداول أنباء صحفية عن قيام حلا شيحة بقراءة عدة سيناريوهات لتعود بها لجمهورها من جديد، بعد غيابها عن الساحة منذ عام 2006 في فيلم «كامل الأوصاف».