فيديو| الدوري السعودي.. الاتحاد يسقط أمام التعاون بخماسية

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

تمكن فريق التعاون من تحقيق فوز كبير على فريق الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ5 أهداف مقابل 3. 

ونجح  السوري جهاد الحسين، في تسجيل الهدف الأول للتعاون في الدقيقة 18، وبعد مرور 4 دقائق فقط على هدف التعاون، تمكن نجم الاتحاد، فهد المولد من إحراز هدف التعادل، قبل أن يهز الشباك مُجددًا، ويمنح الاتحاد التقدم في الدقيقة 37.

وتمكن "هيلدون راموس" المحترف في التعاون والقادم من كاب فيردي، من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، عاد لاعب التعاون السوري جهاد الحسين، وأحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 65، وعزز الكاميروني "تاوامبا" من تقدم التعاون في الدقيقة 75 بالهدف الرابع، ولكن لاعب الاتحاد "عبد العزيز العرياني" نجح في تقليص الفارق في الدقيقة 84.

ونجح لاعب التعاون "عبد الفتاح آدم" في أحراز الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة الخامسة، من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بهزيمة العميد بخماسية ثقيلة.

وبهذه النتيجة يتذيل الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بدون نقاط، بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي اليوم، فيما رفع التعاون رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم