جروس: هذا اللاعب جدير بالانضمام للمنتخب

جروس
جروس


أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين في خط الدفاع بقيادة محمود علاء، ومحمود حمدي "الونش"، ومحمد عبد الغني، ومحمد عبدالسلام.

 

وأشار إلى أن الثنائي علاء والونش قدما مباريات أكثر من جيدة، ومن أفضل اللاعبين المتواجدين بالدوري، بالإضافة إلى عبد الغنى وعبد السلام اللذين يعتبران من العناصر الواعدة والتي سوف تحصل على فرصتها.


وأضاف جروس، أن خط دفاع الفريق ظهر بشكل جيد خلال المواجهات التي خاضها الفريق حتى الآن، ولكننا نسعى خلال المرحلة المقبلة للظهور بشكل مميز، خاصة أن الدفاع الجيد والمنظم يساعد على الهجوم وتشكيل ضغط على الاندية المنافسة.

كما أشار المدير الفني للزمالك، إلى أن أكثر ما يميز علاء والونش هو حرصهما على عدم اهتزاز شباك الفريق بأى أهداف في المباريات بالتعاون مع محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق والذى يقدم مباريات جيدة، وهناك تفاهم وتجانس بينه وبين المدافعين


وأكد المدير الفني أن محمود علاء يستحق التواجد في المعسكر المقبل للمنتخب، وأن يكون من العناصر الأساسية، خاصة أنه يؤدي بشكل جيد ويقدم مستوى مميز، ومن نوعية المدافعين الذين يجيدون إحراز الأهداف وبناء الهجمات بشكل جيد، وأنه يحفزه على تقديم أفضل ما لديه ليكون من العناصر الأساسية في التشكيل الأساسي للفراعنة خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة خافيير أجيري حريص على متابعته.


واختتم جروس تصريحاته، بأنه يحرص على تحفيز لاعبي الفريق لتقديم أفضل ما لديهم، من أجل الظهور بشكل جيد، وأن تكون لديهم الفرصة للانضمام لصفوف المنتخب.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم