عاجل

حبس خادمة بتهمة سرقة طبنجة ومبلغ مالي من فيلا بالشيخ زايد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

أمرت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، اليوم الخميس، بحبس خادمة بتهمة سرقة 20 ألف جنيه من فيلا بمدينة الشيخ زايد، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال التحريات الأمنية حول الواقعة.

 

وألقى رجال مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، بإشراف اللواء د. مصطفى شحاتة مساعد الوزير لأمن القطاع، القبض على خادمة سرقت 20 ألف جنيه، وطبنجة، من داخل فيلا بدائرة القسم.

 

وتلقى المقدم سامح بدوي، رئيس مباحث الشيخ زايد، بلاغا من «برهان.م.م» 71 سنة، مهندس زراعي بالمعاش، باكتشافه سرقة الطبنجة الخاصة به عيار 9مم "المرخص له بحملها" ومبلغ 20 ألف جنيه، ومصوغات ذهبية "سلسلة ودلاية"، من داخل غرفة نومه، ولم يتهم أحد.

 

وأسفرت جهود البحث من خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، بمعرفة النقيب محمد معتمد معاون المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «شيماء.ع.ا» 32 سنة، خادمة.

 

وعقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على إذن من النيابة العامة، تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، لمرورها بضائقة مالية وعلمها باحتفاظ المبلغ بمبالغ مالية بغرفة نومه، حيث أستغلت فرصة عدم تواجده بالفيلا واستولت على المبلغ وكيس بلاستيك ظناً منها أن داخله مصوغات ذهبية إلا إنها اكتشفت أنه طبنجة.