عاجل

وائل حسان: انطلاق الموسم الثاني من برنامج «مصر بكرة» على قناة أزهري

وائل حسان : انطلاق الموسم الثاني من برنامج مصر بكرة على قناة أزهري 
وائل حسان : انطلاق الموسم الثاني من برنامج مصر بكرة على قناة أزهري 

 

أعلن الإعلامي وائل حسان رئيس شركة سيتي ميديا للإنتاج الإعلامي عن انطلاق الموسم الثاني من برنامج مصر بكرة على قناة أزهري الفضائية لمتابعة أبرز وأهم الأحداث والقضايا الاقتصادية التي تشغل بال المواطن المصري.

 

 وكشف حسان أنه تم التعاقد مع الإعلامية ثريا صالح لتقديم البرنامج مع بداية الموسم الثاني، مشيرًا إلي أن البرنامج سيكون ضمن حزمة البرامج الجديدة التي ستطلقها قناة أزهري في خريطتها الإعلامية الجديدة التي ستبدأ من أول شهر أكتوبر المقبل .

 

وأضاف أن البرنامج خلال موسمه الأول استضاف أبرز الشخصيات الاقتصادية والخبراء والمتخصصين وصانعي القرار لتقديم حلول عملية لأهم المشكلات في مصر كما تناول البرنامج المشروعات والمبادرات التي تساهم في بناء مصر بكرة مشيرا الي أن البرنامج ركز على أهم القطاعات الاقتصادية وهي الصناعة والتجارة وتأهيل الشباب وتوفير مشروعات لهم والثروات الطبيعية والبترولية .

 

وأشار إلي أنه خلال الموسم الثاني من البرنامج سيتم تسليط الضوء علي أهم المشروعات القومية التي ستساهم في بناء مصر الحديثة خاصة في ظل توجه الدولة للاهتمام بهذه المشروعات التي ستعود بالنفع على جميع فئات الشعب المصري مؤكدا أن دور الإعلام في هذا التوقيت هو نقل الصورة الحقيقية لعمليات التنمية التي تتم من خلال المشروعات القومية والقطاع الخاص.

 

وأوضح أنه سيتم التركيز على عدد من القطاعات التي يؤمن البرنامج بأنها أعمدة التنمية والبناء في مصر مثل القطاع السياحي و العقاري والمصرفي والتأميني وغيرها من القطاعات التي تعتبر عنصر أساسي لتحقيق النهضة وبناء مصر بكرة ،فضلا عن أن البرنامج سيقوم بدور في توفير فرص العمل للشباب من خلال توقيع بروتوكولات تعاون مع المصانع والشركات ومجتمع الأعمال للقضاء على ظاهرة البطالة .