صور| «بيجو» تكشف عن الأسطورة الإلكترونية E-Legend Concept

بيجو  E-Legend Concept
بيجو E-Legend Concept

ذكر موقع caradvice المتخصص بقطاع السيارات أن "بيجو"  كشفت عن سيارة إيجند ليجنت كونسيبت E-Legend Concept ، وهي عبارة عن بابين كهربائيين بالكامل، مع مظهر مستوحى من سيارة "504 كوبيه".

وأوضح الموقع أن سيارة Legend تهدف  إلى الإبحار المريح، مع الأخشاب المزيّفة والتخطيط الثلاثي في ​​نظام المعلومات والترفيه الداخلي الثقيل الذي يعمل باللمس ، في حين يعد Boost "بالقيادة الديناميكية والمحفزة" مع إعداد جهاز أكثر حداثة وغامرة.

وذكر الموقع أن الطاقة تأتي من إعداد كهربائي ثنائي المحرك، مما يوفر إمكانية الجمع بين 340kW و 800 Nm ، ويتم توصيلها إلى العجلات الأربع جميعها. ستصل إلى 100km / ساعة في أقل من أربع ثوان ، وتتصدر بسرعة 220 كم / ساعة - عندما لا تطارد السرعة القصوى ، فإن بطارية 100kWh تكون جيدة لأكثر من 600 كم في الشحن.

ويتم تقديم أربعة أوضاع تشغيل، اثنان مستقلان واثنين من التركيز على الإنسان: Soft أو Sharp، و Legend أو Boost.

على الجانب المستقل من الأشياء، يتم عرض Soft كإعداد بسيط ومريح، في حين تضع Sharp الأولوية على الحفاظ على تواصل الأشخاص مع تقويمهم الاجتماعي. تتراجع عجلة القيادة عندما تكون السيارة في وضع مستقل ، حيث يمكن استخدام المقاعد الأمامية ، ومسند الذراع ، وشاشة 49 بوصة للترفيه. هذا أكبر من التلفزيون في منزلي.

وتتميز السيارة بمقاعد مشذّبة من قماش زهري ناصع يحمل اسم "المخمل الحريري" من إنتاج بيجو ، في حين تم الانتهاء من حواف الباب والشرطة العليا من الخشب المتجدد المصمم لاستحضار الأثاث من ستينيات القرن الماضي.

وهناك شاشات في كل مكان ، من وحدة 49 بوصة المذكورة آنفا تحت لوحة القيادة إلى وحدة 6.0 بوصة على الكونسول الوسطي ، مصممة للتكيف على أساس وضع محرك الأقراص المختار.

وفي الخارج، تعد الأسطورة الإلكترونية تفسيراً أكثر حداثة وأكثر حداثة لكشاف 504، المصابيح الأمامية المزدوجة هي إيماءة واضحة للماضي ، كما هو الوضع الجانبي للسيارة و النهاية الخلفية المقطوعة بشكل حاد.

على الرغم أنه من الواضح أنه تحية، إلا أن الأسطورة الإلكترونية لها أيضًا ما يجري ، مع أبعاد أكثر صرامة وموقفًا عضليًا أكثر من ذكريات الستينيات.

ويبلغ طولها 4650 ملم وطولها 1930 ملم وطولها 1370 ملم، مع قاعدة عجلات 2690 ملم ، وهي مشابهة في حجمها لسيارة سيدان 508 - على الرغم من أن الأربعة أبواب العملية طفيفة (10 ملم) أطول وأطول (30 ملم).

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم