محافظ كفر الشيخ يزور الجامعة لبحث استعدادات العام الدراسي

محافظ كفرالشيخ الجديد يزور الجامعة
محافظ كفرالشيخ الجديد يزور الجامعة

استقبل الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الخميس، الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ  كفرالشيخ الجديد، في أول زيارة له للجامعة، حيث كان يشغل منصب محافظ دمياط.

قام رئيس الجامعة ومحافظ كفر الشيخ، بجولة داخل جامعة كفرالشيخ للتعرف على إمكاناتها البحثية والعلمية المتميزة والتى تحتل مكانة هامة بين الجامعات المصرية والعربية.
 
واصطحب "القمري" محافظ كفر الشيخ، والوفد المرافق له في زيارة للمستشفى الجامعى ،حيث تم الاطمئنان على حالات الأطفال التى تم إجراء جراحات القلب لهم ضمن حملة "نبضات"، حيث أشاد السيد المحافظ بما رآه في جامعة كفرالشيخ والمستشفى من تجهيزات وغرف عمليات وعناية تضاهي الموجودة بالمستشفيات الأوروبية والعالمية، مؤكدا على ما تحتله جامعة كفرالشيخ من مكانة مرموقة على مستوى الجامعات المصرية، وهو ما يجعلها ركيزة هامة للحركة العلمية والتنويرية في المحافظة وشريكا هاماً في التنمية.
 
 ناقش اللقاء الاستعدادات لبدء الدراسة بالعام الجامعي القادم وتأمين العملية التعليمية والدور الحيوي الذي تقوم به الجامعة في التنوير والتعليم ودور اجهزة الأمن في تأمين أداء الجامعة لرسالتها، واستعداد الجامعة الكامل للتعاون المشترك لخدمة المجتمع وأداء رسالتها بما يعكس التعاون بين اجهزة الدولة المختلفة .

وقدم رئيس الجامعة، خالص تهانيه القلبية لمحافظ كفرالشيخ على توليه مهام منصبه، وأكد على دعم الجامعة الكامل للمحافظة، وحرص إدارتها على مواصلة توطيد أواصر التعاون والعمل المشترك مع المسئولين فى المحافظة ووضع كافة إمكانياتها من خبرات لأعضاء هيئة التدريس، ودراسات، وأبحاث، لخدمة المحافظة والمساهمة فى إنجاز المشروعات التنموية الكبرى بكفرالشيخ وتحقيق التقدم والتنمية المنشودة.
 
وأكد محافظ كفرالشيخ أن زيارته تأتى تأكيداً لدور جامعة كفرالشيخ في التعاون مع المحافظة لخدمة شعب المحافظة في كافة المجالات، موضحاً أن الجامعة كانت وستظل بيت الخبرة الذي يقدم الحلول للمشكلات التى تواجه المجتمع وفق أحدث الأسس العلمية والعالمية، ومشيداً بما شهدته السنوات الماضية من تعاون وثيق بين جامعة كفرالشيخ والمحافظة.