ضبط نصاب يستدرج راغبي السفر للخارج في أسيوط

المتهم عقب ضبطه
المتهم عقب ضبطه

ألقت مباحث مديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع وحدة المباحث بمركز البداري، القبض على نصاب أوهم المواطنين بقدرته في الحصول على تأشيرات سفر للعمل بدولة تركيا، والنصب عليهم من خلال حصوله على أموالهم وجوزات سفرهم.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي بلاغ من  "س. م. ص.  غ"،  27 عامًا سائق، و"م. ص. أ. ح"،   27 عامًا، مقيمان في بندر البداري، بتضررهما من المدعو  "ل. ع. م. س"،   53 سنة، عامل بالأوقاف، لقيامه بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على جوازي السفر الخاصين بهما ومبالغ مالية قدرها 10 آلاف جنيه من الأول، و21 ألف جنيه من الثاني، نظير  تسفيرهما للعمل بدولة تركيا.

 وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي، من ضبط المتهم وبحوزته 35 جواز سفر لأشخاص مختلفين، و12تذكرة طيران لدولة تركيا، و 14 حوالة بريدية مختلفة، و10 تصاريح دخول لدولة الكويت، و2عقد لإ لحاق العمالة بإمارة الشارقة،  وبمواجهته، أقر بقيامة بإلحاق العمالة بالخارج بدون ترخيص نظير مبالغ مالية.

و كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الواقعة،  وتحرر عن ذلك المحضر إداري مركز شرطة البداري  لسنة 2018، وجاري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.