رونالدو يواجه شبح غيابه عن مواجهة فريقه السابق

صورة من المباراة
صورة من المباراة

ذكرت شبكة «سكاي سبورتس»، أن نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، يواجه خطر مد إيقافه بدوري أبطال أوروبا بعد تلقيه بطاقة حمراء ضد فالنسيا.

 

وحصل رونالدو على بطاقة حمراء بعد نصف ساعة من مشاركته الأولى بقميص يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا أمام فالنسيا، أمس الأربعاء، والتي انتهت بنتيجة 2-0، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

وغادر كريستيانو رونالدو، ملعب «مياتسا»، باكيًا بعد تلقيه الكارت الأحمر، إثر اشتباكه مع مدافع فالنسيا بدون كرة داخل منطقة الجزاء.

 

ويغيب رونالدو، عن مباراة يوفنتوس ويونج بويز والمقرر لها يوم 2 أكتوبر القادم، حيث تؤدي البطاقة الحمراء في دوري أبطال أوروبا إلى غيابه عن مباراة واحدة دون أي حق في الاستئناف.

 

وأوضحت الشبكة، أن على على رونالدو الانتظار حتى 27 سبتمبر الحالي، لمعرفة ما إذا كان سيغيب لمباراتين بسبب طرده أمام فالنسيا، مشيرة إلى أن هيئة التأديب بالاتحاد الأوروبي، ستجتمع يوم الخميس المقبل لتقرر العقوبة المناسبة على الدون البرتغالي.

 

ويواجه رونالدو، خطر غيابه عن مواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد، حيث سيلتقي اليوفي مع الشياطين الحمر في مناسبتين متتاليتين في في 23 أكتوبر على ملعب «أولد ترافورد»، ثم 7 نوفمبر على ملعب «أليانز ستاديوم».

 

وأكدت «سكاي سبورتس» أن رونالدو قد يتعرض للإيقاف لثلاث مباريات بدلا من مباراة واحدة بسبب سوء السلوك مثلما الحال في الدوري الإنجليزي، مشيرة إلى أن يوفنتوس يحق له الاستئناف ضد أي قرار يتخذه الاتحاد الأوروبي بشأن رونالدو إذا كان أكثر من إيقاف مباراة واحدة.