«ميكنة الخدمات» للقضاء على الفساد في الإدارات الهندسية بأسيوط

المحافظ مع المواطنين
المحافظ مع المواطنين

أعلن اللواء جمال نور الدين،محافظ أسيوط، عن إنشاء وحدة جديدة للموارد البشرية المميكنة وميكنة الادارات الهندسية والخدمات على مستوى المحافظة لتحقيق أكبر درجة من الشفافية والقضاء على الفساد الإداري بكافة أشكاله.

كما وجه المحافظ، مسئولى التضامن الإجتماعي بتقديم كافة أوجه الرعاية الاجتماعية لسيدة مسنة تعانى من أمراضى مزمنة ومساعدتها على مواجهة ظروفها المعيشية.

جاء ذلك خلال لقائه بالمواطنين بقاعة الاحتفالات الكبرى بمبنى الديوان العام للمحافظة، بحضور المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد وجميع القيادات التنفيذية والعشرات من المواطنين الذين تقدموا بشكوى مسبقة لمركز خدمة المواطنين بالمحافظة، بالاضافة الى العشرات من المواطنين جاءوا بدون تقديم شكوى مسبقة وتم تسجيل اسمائهم ضمن قائمة الطلبات .

وأشار محافظ أسيوط،  خلال اللقاء إلى المبادرة التى أبداها اللواء اركان حرب قائد المنطقة الجنوبية العسكرية لتنظيم حفل زفاف جماعى لعدد 50 عريس وعروسة من الأيتام والغير قادرين وذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك فى إطار اهتمام الدولة بكافة مؤسساتها بالأيتام وغير القادرين وتوفير الحياة الكريمة لهم.

واستمع المحافظ إلى شكوى المواطنين وتم التفاعل معها من قبل التنفيذيين المختصين لإيجاد الحلول العاجلة لها والتأكيد على سيادة القانون ومنع الاستثناءات ومراعاة طلبات وشكاوى ذوى الاحتياجات الخاصة وحل مشاكلهم بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية والشعبية.