طلعت يوسف للاعبي المقاصة: العبوا بروح قتالية مع الإنتاج

فريق مصر المقاصة
فريق مصر المقاصة

عقد طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة، جلسة مع لاعبي الفريق، في إطار الاستعدادات لمباراة الإنتاج الحربي، المقرر إقامتها بعد غد الجمعة على ستاد المقاولون العرب، بالجولة الثامنة للدوري.

 

وطالب «يوسف» اللاعبين خلال الجلسة بالتركيز واللعب بروح قتالية عالية لتحقيق الفوز على الإنتاج، ومواصلة الانتصارات بعد الفوز على دجلة وحرس الحدود بالجولتين الماضيتين، من أجل دخول المربع الذهبي.

 

وأوضح «يوسف»، للاعبين صعوبة مباراة الانتاج الحربي، لقوة المنافس وعدم تعرضه لأي خسارة في الدوري حتى الان، ووجود جهاز فني جيد ومجموعة من اللاعبين المميزين، مشيرا إلى أن الالتزام بالتعليمات الفنية داخل المستطيل الأخضر سيجعل الفريق قادرا على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الجمعة.

 

ومن المقرر، أن يعود أحمد عبد العزيز مودي مدافع الفريق لقائمة مباراة الإنتاج الحربي، بعد غيابه عن مباراة حرس الحدود الماضية بسبب الانذار الثالث.

 

ويدخل فريق المقاصة، غدا الخميس، معسكر مغلق بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة لحين موعد مباراة الانتاج، فيما استأنف لاعبو المقاصة، اليوم الأربعاء، التدريبات على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، بعد حصولهم على راحة أمس الثلاثاء.

 

وركز الجهاز الفني خلال المران على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والخططية، وعلاج الأخطاء والسلبيات التي ظهرت في مباراة الحدود، لتفاديها في مباراة الإنتاج الحربي.