وزير الطيران يوجه رسالة للعاملين بالوزارة

الفريق يونس المصري
الفريق يونس المصري

وجه الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، رسالة للعاملين بالوزارة والشركات التابعة لها، بمناسبة مرور 3 أشهر على توليه المنصب، قال فيها: «بدأت في تنفيذ المرحلة العاجلة لحل المشاكل والمصاعب بالإمكانيات المتاحة، ومنها إمكانية المناورة واستخدام أساليب عمل متطورة وتدقيق التعاون بين الشركات المشتركة، وتنفيذ المهام وإعادة الانضباط إلى منظومة العمل».

 

وقال وزير الطيران، في رسالته للعاملين بالوزارة، «إن الاهتمام بالراكب على قائمة أولوياته، باعتباره المورد المالي الرئيسي لقطاع للطيران المدني، وهدفنا توفير سبل الراحة ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تم تحقيق نتائج ملموسة في هذا الصدد».

 

وأضاف «أن المرحلة شملت إعادة ترتيب قطاع الطيران من الداخل من خلال إعانة الهيكلة، وتنظيم الشركات التابعة، كما تم اتخاذ إجراءات عاجلة لتنفيذ المطالب الهامة»، مؤكدا الاستمرار في إعادة الهيكلة التي تتم في المرحلة القادمة بأسلوب علمى من خلال الاستعانة بالخبراء والمتخصصين.

 

وأوضح «المصري» أن منهج الوزارة هدفه تحقيق أعلى الموارد، ورفع معدلات التنمية الاقتصادية، وترشيد النفقات بما يصب في صالح منظومة الطيران المدني، مؤكدا حرصه على الاهتمام بالعنصر البشري، وتقليص فوارق الأجور بين جميع العاملين وفقا لعدة معايير وآليات محددة.

 

وشدد على الاهتمام بالرعاية الطبية لجميع العاملين وأسرهم، لافتا إلى أنه بخصوص المرحلة الحالية يتم العمل على تطوير الأداء بدءا من الفرد والأجهزة والمعدات حتى تطوير الإنشاءات والمنشآت الجديدة لاستكمال حل المشاكل والارتقاء بمستوى الخدمة.