عثمان يتدخل لإنقاذ الدراويش

رئيس شرف الإسماعيلي: اجتماع عاجل مع مجلس الإدارة لبحث تراجع النتائج

المهندس محمود عثمان رئيس شرف الإسماعيلي
المهندس محمود عثمان رئيس شرف الإسماعيلي

أكد المهندس محمود عثمان عضو مجلس النواب ورئيس شرف النادي الإسماعيلي أنه سيعقد اجتماع عاجل مع مجلس إدارة الدراويش مطلع الأسبوع المقبل.

جاء ذلك بعد هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الثقيلة والمهينة من طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، فيما سادت حالة من الغضب بين الجماهير.

وقال إنه سيبحث مع مجلس الإدارة أسباب اهتزاز نتائج فريق الكرة الأول وتراجع الأداء فى الفترة الأخيرة ووضع النقاط على الحروف بهدف عودة الدراويش لمكانه ومكانته.

وأضاف سنحدد المراكز التي تحتاج إلى دعم وتحديد الأسماء من أصحاب المهارات والمستويات المتميزة القادرة على المساهمة فى عودة الفريق لسابق عهده منافسا على البطولات والتعاقد معهم فورا لضمهم فى انتقالات يناير الشتوية.

وأشار رئيس شرف الإسماعيلي إلى إنه لن يترك النادي دون دعم أو مساندة وتوفير كافة احتياجاتة ليعود للمكانة التى تليق به ويأملون مساندة جمهور الدراويش العظيم للفريق حتى يعبر هذه الكبوه ويعود للانتصارات.

وأوضح أنه حزين جدا مثل كل مشجعي الإسماعيلي ويشعر ويقدر حالة الغضب التى تجتاح الشارع لأنه يعلم جيدا أن الإسماعيلية تتنفس كرة قدم ونتائج الفريق تؤثر بالسلب والايجاب على الحاله المزاجية للجماهير.