وزير التموين يفتتح معرض «أهلا مدارس»

الدكتور علي الميصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور علي الميصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

افتتح الدكتور علي الميصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، منذ قليل، معرض أهلا مدارس، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بأرض المعارض، المقرر إقامته في الفترة منذ اليوم 19 سبتمبر وحتى 25 من ذات الشهر، يفتح أبوابه أمام الجمهور اعتبارًا من بعد غد الخميس 20/9.

 

 

وتنظم المعرض، وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، والغرفة التجارية بالقاهرة، ووفقًا للبيان صادر عن الوزارة، فيعد المعرض الأكبر في الشرق الأوسط على مساحة تتجاوز 7650م2 - مجموعةً متنوعة ومتميزة من مستلزمات المدارس واحتياجات الأسرة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

 

ويجمع المعرض تحت سقف واحد أكثر من 120 عارضا من كافة العلامات التجارية المعروفة في مجال تجارة الأدوات المكتبية والمدرسية، فضلًا عن تشكيلة متنوعة من المواد الغذائية الخاصة بالطالب المدرسي.

 

 

واجتمع الدكتور علي المصيلحي، مع كافه العارضين بمبنى وزارة التموين والتجارة الداخلية، وشدد على ضرورة الالتزام بنسب خصومات لا تقل عن 30% عن سعر السوق والالتزام بجودة المعروضات.

 

وبادر العديد من التجار بتقديم عروض لزوار المعرض بسعر التكلفة الفعلية بخلاف التبرع بعدد كبير من الحقائب المدرسية على كافة الأدوات للأسر الآولى بالرعاية، والتي سيتم توزيعها بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي.