بالفيديو| 3 مواقف إنسانية أذهلت «مذيعة» جميل راتب

جميل راتب
جميل راتب

نشر الإعلامي عمرو الليثي فيديو يوضح لقاءه مع الفنان الراحل جميل راتب، قبل تدهور حالته الصحية، وهو يتحدث على الأشخاص الذي يوجه لهم الشكر أمام الجميع. 

 

قال جميل راتب إنه خلال أحد اللقاءات التليفزيونية له، سألته المذيعة عن شخص يوجه الشكر في مواقف حدثت في حياته الشخصية أو الفنية، فرد قائلاً: «أود أن أشكر كلاً من عاملة النظافة وسائق الأتوبيس، وسائق الأجرة».

 

حينها رأى «راتب» التعجب على وجه المذيعة، فلاحقها: «نعم هؤلاء الأشخاص الثلاثة قدموا لي السعادة في 3 مواقف مختلفة، وهي: (سائق الأتوبيس.. عندما رآني في الزمالك قام بإيقاف الأتوبيس وتركه لكي يرمي علي السلام، ويتوجه لحافلته مرة أخرى ويتحرك بها، فهذا بالطبع موقف أسعدني)». 

 

والموقف الثاني: «عندما كنت في مطار القاهرة جاءت سيدة مسئولة عن النظافة، وجلبت لي زجاجة مياه غازية كهدية لي، وبالنسبة لها هي شيء كبير، وبالنسبة لي أنا أيضًا هدية كبيرة أسعدتني».

 

الموقف الثالث عن سائق الأجرة: «عندما كنت عائدًا من المطار طلبت (تاكسي)، وبعد (دردشة) مع السائق وعن حياته وأطفاله قام بسؤالي حضرتك عندك أطفال قلت له للأسف (أنا مبخلفش)، وكان الرد الذي أسعدني منه: (لا تقلق إحنا كلنا ولادك)».