لـ«بودرة الأطفال» استخدامات أخرى.. تعرفي على 5 فوائد مذهلة

5 إستخدامات سحرية لـ "بودرة الأطفال"
5 إستخدامات سحرية لـ "بودرة الأطفال"


تنفق بعض الفتيات على مستحضرات التجميل الكثير من الأموال، في الوقت الذي يمكن أن تجد بدائل توفر إنفاقا كثيرا على الأغراض باهظة الثمن ومنها بودرة الأطفال.

 

تقول خبيرة العناية بالبشرة دعاء محمد: إن بودرة الأطفال حل سحري، وبديل لمنتجات كثيرة باهظة الثمن، وليست مضرة واستخداماته هي:

 

لمعان الوجه وتثبيت المكياج

هناك مشكلة تواجه أصحاب البشرة الدهنية، وهي عرق الوجه، وتسيح الميكاب، لكن البودرة تمتص العرق من الوجه بشكل جيد، فدائما تعطي مظهرا لائقا أفضل من منتجات كثيرة، وذلك عن طريق وضع فرشاة البلاشر في البودر وتمرريها على الوجه بشكل بسيط.

 

زيادة حجم رموشك

إذا كانت رموشك خفيفة استخدمي البودرة بوضع فرشاة ماسكارا قديمة في البودرة، واملئي الفراغات التي بين رموشك، وستعطيك طولا وكثافة ومظهرا لائقا.

 

إزالة دهون الشعر

استخدام البودرة خاصة للشعر الدهني برش بعض منها على جذور الشعر وفركها، ثم تهذيب الشعر بفرشاة، ستشعرين بفرق كبير، لأن البودرة تمتص الزيوت بفروة الشعر، وتخلصك من تلاصق الشعر مع بعضه.

 

تثبيت أحمر الشفايف

تعمل البودرة على تثبيت أحمر الشفاه أطول فترة، وذلك من خلال وضع الروج، ثم وضع قليل من البودرة على المنديل، وتمرريه على الشفايف ببطء.

 

إزالة الشعر

قبل إزالة الشعر ضعي البودرة على جسمك أو على المنطقة التي تزلين منها الشعر، وستجعل "السويت أو الشمع" يلتصق بالشعر بدل الجلد والإحساس بالألم سيقل كثيرا.