محافظة الإسكندرية تكرم 20 فائزًا بمسابقة حفظ القرآن

المتسابقون الفائزون في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالإسكندرية
المتسابقون الفائزون في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالإسكندرية

أناب الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ اﻹسكندرية، اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة، اليوم الأربعاء، لحضور تكريم الفائزين بمسابقة مؤسسة أجاويد الخيرية للقرآن الكريم والتي تعتبر المسابقة الأولى من نوعها التي تقيمها المؤسسة.

تقدم للمسابقة 330 متسابقا من حفظة القرآن الكريم، وخاض الاختبارات التي أشرفت عليها مديرية الأوقاف بالإسكندرية، 260 متسابقًا، فاز منهم 20 متسابقا، بحضور محمد كمال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، والشيخ هاشم سعد نائبا عن وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، ومحمد وهبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة أجاويد الخيرية، واللواء عادل سلامة رئيس حي منتزه ثان.

وخلال كلمته، نقل اللواء حمدي الحشاش، تهنئة المحافظ و فخره بأبنائه من حفظة القرآن الكريم، متمنياً لهم دوام التوفيق والتقدم. كما أعرب عن بالغ سعادته بحضور هذا الحفل الذي إن دل فإنما يدل على أن الخير باقي فينا حتى يوم الدين، موجها الشكر لأولياء أمور المتسابقين على حرصهم على تربية أبنائهم وتنشئتهم على كتاب الله وسنة رسوله الكريم.

ووجه السكرتير المساعد الشكر للمؤسسة القائمة على تنظيم المسابقة ومديرية التضامن الاجتماعي و مديرية الأوقاف على إشرافهم على إقامة هذه الفعاليات الهامة التي تعمل على تربية نشء صالح عارف بأصول دينه.