«الأهلي» يكرم فاطمة عيد.. والمطربة«أنا أهلاوية أبا عن جد»

فاطمة عيد 
فاطمة عيد 

أحيت المطربة الشعبية فاطمة عيد حفلا بالنادي الأهلي فرع الشيخ زايد، ضمن أحداث اليوم الريفي الذي نظمه النادي، بدعوة من د. عزة زيان، رئيس لجنة المرأة، وهو الحفل الذي تم تصويره على أن يتم بثه عبر شاشة قناة النادي الخاصة. 

وغنت "فاطمة" خلال الحفل قرابة 8 أغاني تتناسب والطابع الريفي من بينها أغنية "خد برتقاله، على ورق الفل، لا تجيب لي شاكالاته، وأنا جيت أقرب من الهوا" . 

وكذلك غنت أغنية تحمل عنوان "بص بص بص، الأهلي بطل ونص" من كلمات الشاعر عبدالرحمن سيد الأهل، وألحان زوجها اللواء شفيق الشايب. 

وبعدها قام اللواء محمود الفيشاوي، مدير فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد، بتكريمها في لافتة جميلة وتم منحها درع النادي للاحتفاظ به. 

من جانبها قالت "فاطمة"  إنها سعيدة وفخورة بهذا التكريم كونه يأتي من النادي الأقرب إلى قلبها مؤكدة، "انا أهلاوية أبا عن جد "واعشق النادي الأهلي، وسعدت جدا بفكرة تنظيم يوم ريفي وعودة الجلباب والعباءة الريفية للتأكيد على مدى أهمية المجتمع الريفي الذي ينتمي له قطاع عريض جدا من المجتمع. 

وأضافت أنها انتهت مؤخراً من تسجيل حلقة لبرنامج" معكم "للاعلامية مني الشاذلي تقدم خلالها عدد من أغاني البومها الجديد الذي يحمل عنوان" أنا بنت عمك "للمنتج ريتشارد الحاج، والذي تعود به للساحة الغنائية بعد غياب لسنوات طويلة ومقرر طرحه عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل.