التعليم تنظم حفل ختام الأنشطة الصيفية

الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى

قال الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الإدارة العامة للتربية الرياضية أقامت حفل ختام الأنشطة الصيفية، بمركز الفتيات بالعجوزة.

 

وحضر الحفل الأستاذ هشام السنجري رئيس قطاع الخدمات والأنشطة، وتحت إشراف الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، والدكتورة جيهان علام مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية. 

 

وأعرب «السنجري» عن سعادته البالغة لحضور الحفل الذي ضم العديد من الطلبة والطالبات، ويرجع ذلك إلى الاهتمام بنشر الرياضية المدرسية، وكذلك الاهتمام بالأنشطة الصيفية لخلق نشء سليم معافى بدنًيا وصحيًا.

 

ومن جهتها، قالت إيمان حسن إن أبناءنا من الطلبة والطالبات هم مستقبل الأمة ويجب الاهتمام بهم ورعايتهم في شتى المجالات، وأن ممارسة النشاط الصيفي يعمل على شغل أوقات الفراغ لدى الطلاب واستثماره في نشاط هادف وبناء يعود أثره بعد ذلك عليهم، كما إنها تنمى لديهم التعاون من خلال العمل كفريق واحد، مضيفة أن أفضل نجاح ملموس هو رؤية الفرحة في عيون أبنائنا أثناء تكريمهم واستلامهم الميداليات تقديرًا لجهودهم، وتحفيزًا لهم على ممارسة الأنشطة.


وجدير بالذكر أن الحفل جاء كختام للأنشطة الصيفية وتم إقامة مسابقات في لعبة (السباحة/ الكاراتيه/ الكرة الطائرة/ كرة السلة/ كرة اليد/ كرة القدم/ كرة الجرس للمكفوفين)، وتم تكريم جميع الطلبة والطالبات المشاركين

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم