217 مليون جنيه صافي أرباح «سينا للمنجنيز»

الجمعية العمومية العامة لشركة سيناء للمنجنيز
الجمعية العمومية العامة لشركة سيناء للمنجنيز

 

عقدت الجمعية العمومية العامة لشركة سيناء للمنجنيز، اليوم، الثلاثاء، برئاسة المحاسب عماد الدين مصطفي، ووليد الرشيد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، لمناقشة الميزانية الخاصة بالعام المالي المنتهي في 30/6/2018.

 

حققت الشركة خلال العام المالي المنتهي اجمالي صافي ربح ٢١٧ مليون جنية مقابل ١٧١ مليون جنيه عن العام الماضي، كما حققت الشركة إجمالي إيرادات مجمعة ٦٢٠ مليون جنيه للعام المالي المنتهي في 30/6/2018، مقابل ٦٠٠ مليون جنيه عن العام الماضي.

 

و أسفرت الجمعية العامة العادية ،عن عدة قرارات أهمها: التصديق علي تقرير مجلس الإدارة، والتصديق علي القوائم المالية بإجمالي ربح بعد الضرائب ٢١٧ مليون جنيه، كما تم إقرار صرف العلاوة الدورية للعاملين، مع إخلاء مسئولية مجلس الإدارة.

 

كما تمت الموافقة علي توزيع الأرباح المقترح من مجلس إدارة الشركة بعد إجراء التعديلات التي أقرتها الجمعية العامة إلى ١٠٠ ألف جنيه، مع إقرار صرف العلاوة الدورية للعاملين بالشركة عن العام المالي ٢٠١٧/٢٠١٨، وكذلك تمت الموافقة علي استخدام ٣.٢ مليون جنيه المتبقي من أرباح العاملين عن العام الماضي في إقامة مشروعات سكنية وخدمية للعاملين بالشركة.

 

كما تمت الموافقة علي مد فترة عمل المجلس الحالي في أداء مهامه لحين إعادة تشكيل مجلس الادارة، مع تفويض رئيس الجمعية العامة بإعادة تشكيل مجلس الإدارة وتحديد المعاملة المستقبلية عن الدورة الجديدة ضمن قرار التشكيل، علي أن يستمر مجلس الإدارة الحالي في أداء مهامه لحين إعادة تشكيل مجلس إدارة جديد.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم