نهاد وحيد مؤلفة «سرايا حمدين» تروى تفاصيل أول أعمالها التليفزيونية

نهاد وحيد
نهاد وحيد

تراهن السيناريست نهاد وحيد، في أولى أعمالها التليفزيونية من خلال مسلسل "سرايا حمدين" التي تعرض أولى حلقاته اليوم على شاشة الحياة، ويشارك في بطولته عددًا من الفنانين على رأسهم الفنان سامح حسين.

 

وأشارت نهاد، أنها سعيدة بأولى أعمالها في التليفزيون الذي تراه خطوة مهمة في مشوارها الفني، وتتمنى أن يحقق العمل نسبة مشاهدة عالية، وينال إعجاب الجمهور.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شخصية "حمدين" الذي يرث قصرًا عن جده، ويبدأ في استضافة عائلته بالمكان، لتتوالى بعدها العديد من المواقف الكوميدية، وسط تناقضات مثيرة وغريبة.

 

"سرايا حمدين"، بطولة سامح حسين، ونيرمين ماهر، وراندا البحيري، ومحمد ثروت، وإيناس مكى، وأحمد حلاوة، وإيمان السيد، وعماد رشاد، ومصطفى أبوسريع، وعلاء مرسى، وجيهان خليل، وياسر الطوبجى، وأحمد التهامي، وندى عادل، وكارولين عزمي، وإبرام سمير، وحامد الشراب، ومحمود فتحي، وهالة السعيد، ونور مغربي، ومنار العطار، وسلمى مسعود، ومحمود فتحي، وعلى عبد المنعم، وخالد صفوت، وفادي يسرى، ومحمد يونس، كما يجمع العمل العديد من الفنانين العرب من "الخليج ولبنان والمغرب وليبيا وتونس" قصة نهاد وحيد، سيناريو وحوار جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف.