كلوب: «نيمار» أكبر خطر يواجه ليفربول أمام باريس

كلوب
كلوب

يرى المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا هو أكبر خط يواجه فريقه خلال المواجهة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف نادي ليفربول، نظيره باريس سان جيرمان، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «آنفيلد»، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري الأبطال.


وقال كلوب في تصريحات قبل مباراة الباريس: «سنحاول تفادي التمريرات لنيمار.. سنحاول منع وصول الكرة له.. وهو ما يجب القيام به.. لست متأكدا ما إذا كان من الممكن حتى 100 % تجنب خطورته».

ودافع مدرب ليفربول عن نيمار بعد الانتقادات التي تعرض لها في كأس العالم:، قائلا: «نيمار لاعب رائع جدا، ولم يكن لائقا في كأس العالم.. كان يعاني بالفعل من إصابة.. كل شخص يمكنه رؤية ذلك.. حاول أن يتحمل المسؤولية ويلعب من أجل بلاده دون أن يكون لائقا.. بلجيكا لعبت مباراة رائعة ضد البرازيل ولكن إذا كان نيمار لائقًا ، لكانت البرازيل فازت».

وعن احتمالية غيابه في مباراة اليوم، قال كلوب: «نيمار استراح في عطلة نهاية الأسبوع ، لذا سيكون جاهزا بنسبة 100% بالنسبة لنا. لم يعد مصابا.. سنرى ما سيحدث الليلة، وعلينا أن نتأقلم مع ذلك».

ويعتقد كلوب، أن اللاعب البرازيلي يتعرض للاعتداء بشكل روتيني من قبل لاعبين معارضين، قائلا: «لقد شاهدت بعض المباريات في كأس العالم وأنا أعرف أن بعض الناس كانوا يتحدثون عن أشياء من هذا القبيل ، عندما بدا وكأنه جعل الوضع أكثر مما كان عليه».

وتابع: «بالنسبة لي ، إنه رد فعل طبيعي تمامًا لأنهم يسيرون فعلاً له. هذه هي الحقيقة. عليه أن يحمي نفسه ، أفهم ذلك أيضًا.. إذا حصل الخصم على بطاقة صفراء فهو أقرب إلى البطاقة الحمراء. أراه من هذا المنظور. اعتقدت أنه كان ذكيا».